• Last FM
  • Delicious
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • FormSpring.me
Posted by 7றΌΌĐ - - 4 التعليقات






عطشــآن ..
اسمع يا نهـــر ..
عطشان .. عطشان ..
عمر الصحاري والجفاف ..
عمري أنا ما مر على عمري مطر ..
عطشــآن ..
لدموع الشتا ..
مشتــــآق للون الخضر ..

عطشان اسمع يانهر ..

صدري عزف..
صبري نزف..
انا النخيل .. وانا ارتجافات السعف ..
ناديتك بصوت العطش ... شلال صوتي ياللي ماتسمع نشف ..
شوقي لوحلك وقف ..
ترابي لوحلك وقف ..
والصمت بصرخه اعترف..

عطشــآن ...
لدموع الشتا ..
مشتــــآق للون الخضر ..
عطشان اسمع يانهر ..


من وين ارتوي والدنيا صحراء وبس !
النار تحتي وفوق عين الشمس ..
الشتاء بالصيف اختفى ... والغيم ما عنده وفا ..
وانا العطش بيتي ... ونسيمي عاصفه ..
عطشان لدموع الشتاء ..
مشتاق للون الخضر ..

عطشان .. عطشـــــــــــآن ..اسمع .. يانهر ...








كلمات : فائق عبدالجليل "رحمه الله"

4 Responses so far.

  1. 100 says:

    الله يرحمك يافائق عبدالجيل كلماات جميلة ومؤثرة والشي الاحلى يوم غناها الفنان الاسطورة اخطبوط العود عبادي الجوهر على العوود شي خياالي

    يسلمووو هذا ان دل دل على ذوقك العالي

  2. الله يرحمه ويغفر له
    كلمات بسيطة جدا لكن لها كبير الأثر
    تسلم يا أمير الذوق
    شاكر لك مرورك يا شقاوى و منورني

  3. النار تحتي وفوق عين الشمس ..
    الشتا بالصيف اختفى ... والغيم ما عنده وفا ..
    وانا العطش بيتي ... ونسيمي عاصفه ..
    صراحة كلمات غاية في الروعة والجمال ...ما بتصدق كم أثرت فيا لما قريتها
    مشكور علنقل المفوفق
    تقبل مروري
    تحياتي......

  4. الأجمل ردك وسعيد بأنها راقت لك
    حياك في كل وقت

Leave a Reply